شبكه منتديات المعاليا

منتديات المعاليا
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
التحيه لأهلنا المعاليا في كل بقاع السودان والعالم اجمع,,وهذه دعوه للمشاركه والتفاعل
التحيه لاهلنا في كردفان وعديله وابوكارنكا وكليكلي ابوسلامه

شاطر | 
 

 كيفية تشغيل الواتساب علي الكمبيوتر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 33
تاريخ التسجيل : 07/06/2013

مُساهمةموضوع: كيفية تشغيل الواتساب علي الكمبيوتر   الجمعة فبراير 06, 2015 9:46 am

حصرياً: تابع الشرح بالخطوات لكيفية تشغيل “واتس اب ويب” علي الكمبيوتر Whatsapp web
بعد طول إنتظار لمستخدمي البرنامج الاكثر إنتشاراً في العالم واتس اب للنسخة التي تحدثت عنها الشركة منذ أشهر لكن إنتهى وقت الإنتظار ولا إنتظار أكثر بعد هذه اللحظة يمكنك وعبر خطوات بسيطة أن تقوم بتشغيل برنامج واتس اب Whatsapp عبر الويب وأجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة “Laptop” بإتباع خطوات بسيطة يمكنك من اليوم إستخدام متصفح قوقل كروم في الدردشة والتواصل مع أصدقائك في الواتس بدون الهاتف الخاص بك بخطوات بسيطة تشرحها لكم “شبكة المقرن” بصورة مفصلة.
تحديث جديد لدعم إستخدام الكمبيوتر للتراسل عبر تطبيق واتس اب
أطلقت شركة أشهر برامج التواصل الفوري “Whatsapp” نسخة الويب الخاصة بها والتي تمكن المستخدمين من التواصل وإستخدام التطبيق من خلال أجهزة الكمبيوتر لتنهي بهذا التحديث حصرية إستخدام التطبيق عبر الهواتف النقالة فقط.
لكن النسخة لا تأتي كتطبيق منفصل للإستخدام المباشر علي أجهزة الكمبيوتر وإنما تستخدم برنامج “Google Chrome” كمتصفح لفتح الصفحة الخاصة بالخدمة وهي “web.whatsapp.com” فالشرط الاول هو أن تستخدم متصفح قوقل كروم فقط في الوقت الحالي بحسب ما إعلان الشركة وإدارة التطبيق.
وبحسب متابعات “شبكة المقرن” فإن البرنامج لا يأتي كبرنامج مستقل وإنما برنامج مكمل لنسخة الهواتف المختلفة فلا يمكنك بأي حال من الأحوال تشغيل الواتس اب عبر صفحة الويب مالم تتوفر نسخة التطبيق في الهاتف الخاص بك وتقوم بربطها مع الكمبيوتر الخاص بك فقط يكون العديد من المستخدمين قد كانوا في إنتظار نسخة كاملة لكن الواتس اب لم يوفر للاسف هذه الميزة وإنما هي عملية تسهيل وتكامل بين إستخدام الهاتف والكمبيوتر في ذات الوقت.
طريقة تفعيل الخدمة وتجربتها علي الهاتف قمنا بعمل الشرح السريع تابع الشرح بالصورة:
من الهاتف الخاص بك إتبع الخطوات التالية:
يجب عليك فتح برنامج الواتس اب علي الهاتف الخاص بك.
قم بفتح قائمة الخيارات بالبرنامج.
إختر من القائمة الرئيسية “WhatsApp Web”.
ستفتح معك نافذة قراءة كود “QR Code”.
تابع الشرح من الكمبيوتر عن طريق قوقل كروم:
إفتح الصفحة web.whatsapp.com
سيظهر معك كود “QR Code” علي الصفحة مرر الهاتف والكاميرا علي الكود سيتم إعطاء إشارة بإكتمال عملية قراءة الكود من قبل الهاتف.
بعد إكتمال الخطوات السابقة بصورة صحيحة تكون قد أكملت ربط جهاز الهاتف وتطبيق الواتس اب مع الخدمة الجديدة للتطبيق whatsapp Web.


تنبيه:
الخدمة متوفرة حالياً فقط لأجهزة الاندرويد و البلاك بيري والويندوز فون ولا تعمل مع أجهزة آبل آيفون بسبب قيود تفرضها شركة آبل علي التطبيق بحسب ما أعلنت شركة واتس اب.
البرنامج كما ذكرنا لا يعمل دون إتصال الهاتف والكمبيوتر الإثنان معاً بالإنترنت تأكد من تشغيل خدمة الانترنت في الهاتف حتي ترسل وتستقبل الرسائل عن طريق الصفحة.

في حال وجود أي إستفسارات يمكنك ترك الإستفسار علي التعليقات وسيتم الرجوع لكم بالتوضيح بصورة أكبر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://malia.sudanforums.net
 
كيفية تشغيل الواتساب علي الكمبيوتر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكه منتديات المعاليا :: المنتدي العلمي-
انتقل الى: